جرب نسيج الآن ...

هل يمكن أن تطلق جاجوار J-Pace الكروس أوفر قريباً ؟

مجلة أصحابي . سيارات 406 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يستمر النمو المطرد في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة ، ولهذا تعد جاجوار كما يبدو للتغلب علي افتقارها لهذه الفئة من السيارات ، وهو الأمر الذي نراه غريباً لارتباطها بلاندروفر المتخصصة في السيارات متعددة الاستخدامات. ويبدو أن جاجوار تستعد بعد تقديم F-Pace الكروس أوفر المنتظر لتقديم نسخة أكبر منها باسم J-Pace تعتمد علي رانج روفر.

وقد قدمت صور تخيلية للسيارة تجعلها أقرب لنسخة أكبر من التجريبية C-X17 ، وفي حين أن F-Pace ستكون مشتقة من قاعدة البناء التي تنتج جاجوار XE الجديدة وXF السيدان المعدلة ، فإن سيارة جاجوار الكروس أوفر سوف تعتمد علي الهيكل الألومنيوم لرانج روفر . ولكن المصممون سيضحون بأبعاد رانج روفر المكتنزة وزواياها الحادة من أجل سيارة تهتم بالقيادة اليومية علي الطرق. ولن تحمل J-Pace أية قدرات للطرق الوعرة علي غرار شقيقها الأصغر ، فيما ستبدو مثل جاجوار سيدان طويلة.

ولو صحت التوقعات ، فسوف تصل J-Pace للأسواق في 2019 ، وسترافق XJ في التشكيلة ، وهذه السيارة تعتبر وسيلة لزيادة مبيعات جاجوار في هذه الفئة التي يهتم بها المنافسون.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.