هل تصدقون أن هذه هامر علي عجلات فورجياتو قياس 34 بوصة ؟

مجلة أصحابي . سيارات 875 لاتعليقات

يبدو أن هذه السيارة الهامر الصفراء البيك أب هي الوحيدة من نوعها في العالم التي زودت بعجلات فورجياتو فينيسترو قياس 34 بوصة . وتعتبر هذه السيارة الهامر القديمة بالعجلات الضخمة الغريبة أحد المشروعات الخاصة التي كشفت عنها فورجياتو في معرض SEMA الماضي. وقالت فورجياتو أن تلك السيارة حصلت علي شعبية في المعرض أكثر من سيارات فيراري وبنتلي ولذلك قررت عرض السيارة أمام الجمهور مرة أخري.

وقد حصلت التجهيزات الداخلية للسيارة علي لمسات من الجلد المستخدم في التبطين بجانب نظام Killer الصوتي . وتعتبر هذه السيارة الهامر موديل 2005 أحد اصدارات H2 . وتحمل السيارة محرك V8 سعة 6 لتر بقوة 325 حصان مع قدرة علي التسارع للسيارة التي يبلغ وزنها 3 طن في 10.7 ثانية . ولم تكشف جنرال موتورز علي الإطلاق عن أرقام استهلاك السيارة من الوقود ، ولكن مستخدميها يرون أنها تستهلك 26 لتر وقود100 كم ، فيما يبدو أن العجلات الكبيرة قياس 34 بوصة أثرت بصورة سلبية علي الأداء واستهلاك الوقود .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.