جرب نسيج الآن ...

هذه هي سيارة فلاديمير بوتين الكهربائية الخاصة الجديدة Yo-Crossback EV

مجلة أصحابي . سيارات 674 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من الممكن أن نختلف أو نتفق مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، ولكنه في النهاية يملك حباً غريباً للسيارات يبدأ من قيادة سيارات الفورميلا 1 السباقية ومروراً بتطوير سيارة ليموزين رئاسية له بصورة محلية وحتي تقديم هذه السيارة الكهربائية الخاصة بالرئيس الروسي. وتعتبر هذه السيارة واحدة من 4 نماذج أولية صنعت من قبل الشركة الروسية Yo-Auto التي تعتبر مشروع مشترك بين صانع الشاحنات Yarovit و مجموعة ميخائيل بروخوروف ONEXIM الاستثمارية.

وقد لمع نجم الشركة في عام 2012 مع تخطيطها لتقديم Yo-Mobil وهي عبارة عن سيارة هجين هاتشباك من خمسة أبواب بمحرك 1.4 لتر من فيات ومحركين كهربائيين مصنعين من مواد مركبة. وعلي أي حال فقد فشلت الشركة في تصنيع هذه السيارة ، وباعت ONEXIM تكنولوجيا Yo-mobil الهجينة لمعهد NAMI مقابل يورو واحد بسبب حالة الضعف الحادة في السوق التي جعلت من المستحيل المضي قدماً في المشروع وتحقيق الربح.

وبينما خرجت Yo-Mobil من نطاق الشركة ، إلا أنها صنعت بالأساس 4 نماذج أولية من سيارة أخري مختلفة أطلقت عليها اسم Yo-Crossover التي تعتبر سيارة هاتشباك كهربائية بثلاثة أبواب ، والتي يمكن أن نطلق عليها BMW i3 روسيا. وقد احتفظ ميخائيل بروخوروف بالسيارة البيضاء لنفسه وأهدي السيارة الحمراء للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزرقاء للسياسي الروسي فلاديمير جيرينوفسكي أما السيارة الرابعة فلا توجد كلمة واحدة عنها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.