جرب نسيج الآن ...

هذه أفضل سيارات عام 2015 من حيث التصميم

مجلة أصحابي . سيارات 1392 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهرت الكثير من السيارات في عام 2015 سواء سيارات انتاجية أو تجريبية أو نماذج أولية ، ولكن هناك سيارات تميزت من حيث التصميم ولفتت الانتباه وتفوقت علي باقي السيارات الأخري ، ومن هذه السيارات :

– بورشه Mission E Concept : هذه السيارة ببساطة مذهلة من حيث التصميم ، وتحمل في جيناتها ملامح الأجيال القادمة من بورشه ، كما أنها تظهر في نفس الوقت كيف تسببت تسلا في تغيير هام في صناعة السيارات أجبر باقي الشركات علي التجاوب مع المنافسة مثل بورشه. وقد أعلنت بورشه أنها ستحول هذه السيارة التجريبية لسيارة انتاج مع قدرتها علي قطع مسافة 300 ميل دون توقف .

– أودي TT 2016 : أظهرت هذه السيارة مزايا رائعة في التصميم سواء من حيث شاشات العرض الرقمية التي تجتمع مع وسائل التحكم العادية في السيارة ، فيما تهتم مقصورة السيارة بالسائق بشكل كبير وتحمل لمحات ثورية في المقصورة ولوحة القيادة. وبجانب التصميم الخارجي المميز ، فإن تصميم السيارة الداخلي هو ما أهلها لتكون من أفضل السيارات من حيث التصميم.

– ألفاروميو جوليا 2016 : خرجت هذه السيارة من ألفاروميو لتنافس BMW الفئة الثالثة في فئة السيارات السيدان الرياضية رباعية الأبواب . وتحمل السيارة العديد من الملامح التصميمية المميزة مثل شبكة التهوية الأمامية الانسيابية وغطاء المحرك المنحوت بصورة بارعة . أما الجزء الجانبي من السيارة فيأتي بتصميم جديد وخطوط تصميم بارزة ، واجمالاً تحمل السيارة تصميم أنيق ومميز يعد من الأفضل في فئتها .

– مرسيدس F 015 التجريبية : أثارت هذه السيارة ضجة منذ ظهورها بتصميم المختلف المستقبلي الذي يستكشف آفاق المستقبل في صناعة السيارات . وتحمل هذه السيارة تصميم داخلي من مقاعد يمكن تعديلها لتتواجه فيما يشبه حجرة الاجتماعات أو الصالون مع تصميم خارجي أقرب للعالم الرقمي الذي يظهر في أفلام الخيال العلمي ، ولكنها في النهاية بداية لموجة ثورية في عالم تصميم السيارات.

– مازدا RX-Vision Concept : ظهر الجيل الثالث من مازدا RX-7 في عام 1992 ليحمل طابع دائم التألق لا ينتهي بعصر ويعشقه الناس حتي اليوم ، ولكن ظهر في 2015 هذا الموديل التجريبي RX-Vision Concept الذي يأتي بأبعاد كلاسيكية مع تصميم عصري أنيق للغاية وديناميكي مع مقدمة راقصة وملامح درامية علي جانبي السيارة مع شعور بالرهبة يتقدم للقلوب علي مؤخرة السيارة .

– تسلا Model X : تصميم هذه السيارة واحد من أفضل التصاميم التي خرجت علينا في 2015 ، فتسلا ليست الشركة التي تنتج أفضل السيارات الكهربائية في العالم فقط ، ولكنها تقدم كذلك بعض من أفضل السيارات في التصميم كذلك مثل Model X الذي نراه هنا. وتحمل السيارة أبواب ترفع لأعلي مثل أجنحة الصقر مع نظم استشعار بالموجات فوق الصوتية وزجاج أمامي بانورامي يعطي السيارة مظهر أقرب للطائرات المقاتلة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.