جرب نسيج الآن ...

نيسان Project Titan الوحيدة من نوعها تستعد للمغامرة بمساعدة جمهور الفيس بوك

مجلة أصحابي . سيارات 570 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

علنت نيسان أخيراً عن اكتمال Project Titan الذي يستند إلي Titan Crew Cab PRO-4X موديل 2014 . وتعتبر Project Titan سيارة فريدة من نوعها صممت بمساعدة جمهور الفيس بوك الذي صوت لتقديم عشر أنواع مختلفة من التعديل علي السيارة الأصلية. وبداية من الجزء الخارجي ، فإن السيارة تتميز بصادم أمامي شرس ، رافعة ، تمويه رقمي بوحي حلة Recon Titan .

كما زود الموديل كذلك بمصابيح LED مساعدة وعجلات Fuel Revolver D525 قياس 18 بوصة مع إطارات Nitto Trail Grappler M/T قياس 35 بوصة. كما تتصل السيارة بمقطورة خلفية قادرة علي التعامل مع مختلف الطرق والتي تضم خيمة ، إطارات احتياطية ووعائين للمياه والوقود . أما التغييرات الداخلية في السيارة ، فتبقي محدودة ، ولكنها تشمل مقاعد بجلد Katzkin ، تطريز مختلف ونظام ملاحة لورانس.

أما القوة ، فتتمتع بها السيارة عبر محرك V8 سعة 5.6 لتر مزود بمدخل نيسمو للهواء البارد ونظام العادم بورلا . وسوف تشرع الشاحنة في البدء في مغامرة في ألاسكا ، حيث سيقودها ديفيد جوزمان وكيفن ماكماهون اللذين سيوثقان الرحلة التي ستبدأ في الخريف القادم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.