جرب نسيج الآن ...

نسخ صينية مقلّدة من ‘فيراري‘ و‘باغاني زوندا‘

مجلة أصحابي . سيارات 1025 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يحول ارتفاع سعر السيارات الرياضية الخارقة مثل “فيراري” و”باغاني” الكثيرين من محبي السرعة من امتلاكها، إلا أن الصين وجدت حلاً لذلك،
بإنتاج نسخ مقلدة من هذه السيارات الرياضية.

fe2
تشتهر الصين منذ سنوات بكونها مركز تصنيع نسخ مقلدة من أفخر أنواع السيارات، لكن بأسماء مختلفة الـ”جيب شيروكي” و”لاندروفر” و”مرسيدس بنـز”، وها هي الآن تصل إلى “لافيراري” و”باغاني زوندا”.
وتعد “لافيراري” 2014 واحدة من أكثر السيارات المستهدف تقليدها نظراً لكونها نادرة من نوعها ولم يتم تصنيع سوى ألف نسخة منها، وقد نشر أحد المواقع صوراً لأول نسخة مقلدة منها في الصين، وتباع مُقابل ثمن معقول وبإمكانيات متعددة وفقاً لرغبة المستخدم.
ووفقاً لوسائل اعلام اجنبية فإن المعلومات المتوفرة عن “لافيراري” الصينية أنها مزودة بـ5 أنواع من المحركات، الأول بقوة V6 والثاني V8 مستعار من سيارات “أودي” والثالث V8 مأخوذ من سيارات “أودي” والرابع V8 مشابه لمحرك سيارات “فورد”، أما الخيار الخامس والأخير فهو محرك V12 المستعار من سيارات “بي ام دبليو”.
كما كشف المصدر عن وجود نسخة مقلدة أيضاً من السيارة الإيطالية النادرة “باغاني زوندا ” بجوار “لافيراري” الصينية، ولا يوجد معلومات متوفرة عن الشركة الصينية المصنعة لهما وعن هدفها من صنع هذه السيارات سوى أن اسمها “مانسوري” وليست سيارات “مانسوري” الألمانية المشهورة، ويبدو أنها ستتعرض لهجوم شديد في القريب العاجل من الشركات التي قلدتها.
وعند البحث عن منظور السلامة لهذه السيارات، فهي لا تمتلك أي وسائل أمان كافية لحماية راكبها، حيث تم صناعتها من الألياف الزجاجية أو رقائق خفيفة من المعدن وبطبيعة الأمر تُعرض بسعر رخيص للغاية، كما أنها تفشل بشكلِ سريع في اختبارات الأمان والحوادث.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.