جرب نسيج الآن ...

موستانج 2015 المعدلة حصان بقوة متفجرة

مجلة أصحابي . سيارات 1117 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع استعداد سيارة “فورد موستانج” الجديدة للانطلاق في الطرق، بدأت شركات تعديل السيارات والمتخصصين في تقديم الحزم التعديلية سواء لقدرات السيارة أو شكلها الخارجي، وكان أحدثها حزمة شركة “فورتيك” التي تقدم مجموعة من التعديلات العملية والرائعة للسيارة، مع العديد من الخيارات التي تناسب حاجة مالكي السيارة.
وقد حصلت السيارة على سوبرشارجر “V -3 سي” يساهم في زيادة قوة محرك “موستانج” V8 الاسطواني سعة 5 لتر ليولد قوة 640 حصان وعزم 657 نيوتن/ متر، وفي حالة عدم رضاء العميل عن تلك القدرات، توفر الشركة إمكانية الحصول على حزمة تعديل يمكنها الوصول بقوة المحرك إلى 775 حصان، وإذا كان يرغب في المزيد من القوة سيحتاج مالك السيارة إلى تدعيم الأجزاء الداخلية للمحرك وتركيب ضاغط هواء V7 JT للحصول على قوة لا تقل عن ألف حصان.

لكن “فورتيك” لم تكتف بذلك، حيث أنها مستعدة لتقديم المزيد لمدمني تعديلات السيارات وزيادة قوة السيارة إلى 1200 حصان من خلال سوبر شارجر V-7 YSI مع إمكانية الوصول إلى أعلى من ذلك إلا أن ذلك يتطلب اتصال العميل شخصياً للحصول على إضافات خاصة ليست ضمن الحزم المعروضة.
وكالعادة تحرص شركة “فورتيك” على تزويد سيارة “موستانج”، موديل 2015، بالتحسينات البصرية، كما يظهر في الصور التي نشرتها، إلا أن التفاصيل الخاصة بالشكل احتفظت بها مكتفية بتقديم صور مبدئية للسيارة لكن من المتوقع أن تركز التعديلات البصرية على مجموعة قطع إيروديناميكية وعجلات أكبر وطلاء خاص.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.