جرب نسيج الآن ...

موديلات فولفو S60 و V60 بولستار 2016 تصل الإمارات بسعر يبدأ من 229.900 درهم

مجلة أصحابي . سيارات 329 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت فولفو وذراعها الخاص بالأداء الرياضي بولستار عن وصول موديل S60 بولستار السيدان وV60 بولستار الواجن للشرق الأوسط كجزء من خطة الشركة التوسعية. وقالت الشركة أن S60 و V60 بولستار يعتبران نتيجة عقدين من الخبرة والتجارب السباقية ، كما يساهمان في استكشاف أقصي حدود سيارات فولفو مع التزود بباقات الأمان والأداء المختلفة.

وقال ايمري كاراير ، المدير العام لشركة فولفو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنهم سعداء بتقديم هذه التجربة الخاصة للسائقين في المنطقة عبر الموديلات الجديدة . وأضاف أن موديلي فولفو S60 و V60 بولستار طورا ليوفرا متعة القيادة الأفضل. وتأتي السيارتان بتأثيرات أيروديناميكية ايجابية عبر بعض التعديلات التي تستند علي البيانات المقدمة من اختبارات أنفاق الرياح. كما حصلت التجهيزات الداخلية للموديلين علي تفاصيل وخامات جديدة وألوان بولستار مع روح أساسية تتركز في زيادة قدرة السائق علي دعم والتحكم في السيارة.

كما خضع المحرك سداسي الأسطوانات T6 سعة 3 لتر المزود بشاحن توربيني لتطوير خاص بتزويده بشاحنين توربينيين ومبرد جديد وبما دفع لزيادة قوته لتبلغ 350 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر. كما يتميز ناقل الحركة سداسي النقلات الأوتوماتيك بدواسة جديدة ويترافق مع نظام الدفع لرباعي Haldex المطور لدفع السيارة للتسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 4.9 ثانية مع جعل السيارة تبلغ سرعة قصوي 250 كمساعة.

وتتوفر السيارتان الآن في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر يبدأ من 62.000 دولار في الإمارات العربية المتحدة عبر الفطيم للمشروعات التجارية التي تقدم السيارتان بسعر يبدأ من 229.900 درهم إماراتي . ويتوفر كلا الموديلين بأربعة ألوان هي الأزرق والأبيض والأسود والفضي

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.