جرب نسيج الآن ...

معرض ديترويت للسيارات 2016 . . ما بين السيارات الجديدة والمحسنة والتجريبية

مجلة أصحابي . سيارات 513 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ستغيب فقط بعض شركات السيارات القليلة عن أول معرض سيقام في عام 2016 ، وهو معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت في 11 يناير الجاري ، ويستمر حتي 24 من نفس الشهر. ومن ضمن الشركات الغائبة 4 شركات بريطانية هي بنتلي ولاندروفر وميني وجاجوار بجانب تسلا الأمريكية ، فيما سيتضمن المعرض الكشف عن 40 سيارة جديدة لأول مرة في العالم وأمريكا الشمالية.

ومن بين الإطلاقات المميزة التي ستقدم في المعرض فولفو S90 الجديدة السيدان بجانب الجيل التالي من مرسيدس E-Class . أما هيونداي فستقدم علامة جينيسيس الفاخرة الجديدة التي ستقدم أولي موديلاتها في المعرض G90 السيدان الذي يحل محل موديل هيونداي إيكوس ، فيما سترفع لينكولن الستار عن موديل كونتيننتال الجديد.

كما سيشهد المعرض العديد من السيارات المحسنة مثل انفنيتي Q50 التي ستأتي بمحرك V6 بشاحنين توربينيين بقوة 400 حصان ، فيما ستقدم مرسيدس SLC الجديدة التي تحل محل SLK ، كما ستقدم بورشه موديل 911 تيربو المطور وتيربو S . أما الموديلات التجريبية التي ستقدم ، فستشمل أكيورا Precision ، فيما توجد شائعات حول تقديم موديلات تجريبية من أودي وفولكس فاجن ونيسان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.