جرب نسيج الآن ...

مرسيدس CLA 45 AMG Shooting Brake OrangeArt تستعد بتصميم رياضي وملامح برتقالية

مجلة أصحابي . سيارات 537 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت مرسيدس المزيد من الصور والتفاصيل الجديدة بخصوص سيارتها CLA 45 AMG Shooting Brake OrangeArt Edition . ومن المقرر بدء بيع تلك السيارة في بداية العام المقبل ، فيما تأتي السيارة محدودة الإنتاج بلمسات من اللون الرمادي جرافيتي المطفي وأجزاء برتقالية علي المرايا والمشتت الخلفي وحول شبكة التهوية. كما يظهر اللون البرتقالي في العجلات الألومنيوم السوداء ومصابيح الزينون المزدوجة التي تظهر بحلقات من اللون البرتقالي.

ويستمر التصميم الرياضي للسيارة في المقصورة مع عجلة القيادة المسطحة في الجزء السفلي منها والمقاعد الرياضية المصنعة من الجلد و القماش DINAMICA وتطعيمات ألياف الكربون. ومن ضمن المزايا الأخري في السيارة لوحة القيادة المغلفة بـ ARTICO والتطريز البرتقالي اللون المختلف. وعلي غرار الموديل القياسي ، فإن السيارة تأتي بالقوة عبر محرك سعة 2 لتر من 4 أسطوانات بشاحن توربيني بقوة 357 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر. ويتصل المحرك بناقل حركة AMG SPEEDSHIFT DCT من 7 سرعات ونظام 4MATIC للدفع الكلي ، وبما مكن السيارة الواجن من التسارع من الصفر حتي 100 كمساعة في 4.7 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 250 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.