جرب نسيج الآن ...

مرسيدس AMG 6×6 Gronos تتحول لوحش أصفر من مانسوري

مجلة أصحابي . سيارات 619 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل جاء في ذهنكم أبداً أن مرسيدس G-Class AMG 6×6 حصرية بما فيه الكفاية ؟ ولكن الأمر ليس بمهم لأن شركة التعديل مانسوري قررت جعل السيارة أكثر تميزاً رغم صعوبة تعديل سيارة فائقة ومميزة بالفعل. وقالت مانسوري أن التعديلات تبدأ بإضافة بعض لمسات ألياف الكربون علي جسم السيارة الخارجي مع تجهيزات داخلية فاخرة مع تطوير لأداء السيارة وتقديم اسم جديد لها هو G63 6×6 Gronos مع طلاء أصفر اللون .

وقد زادت قوة السيارة بواقع 292 حصان تنبع من المحرك V8 سعة 5.5 لتر بشاحنين توربينيين لزيادة المكونات السباقية في السيارة. وقد بلغت قوة السيارة بفضل تعديلات عديدة في المحرك 828 حصان مع عزم دوران 1000 نيوتن.متر. كما تأتي السيارة بنظام عادم معدل مع مخارج جانبية . أما من حيث التصميم ، فقد حصل الجسم الخارجي علي لمسات من الياف الكربون مع مداخل هواء أكثر لمساعدة وحش AMG للتنفس بشكل أفضل.

وقد صنعت المواد المختلفة المضافة للسيارة من مواد خفيفة الوزن ، وبجانب المصابيح الأمامية وDRLs ، فقد أضافت مانسوري مصابيح أخري فوق سقف السيارة في إطار من ألياف الكربون.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.