مرسيدس A-Class 2016 تنطلق بسعر 26.382 دولار في ألمانيا

مجلة أصحابي . سيارات 659 لاتعليقات

أصبحت مرسيدس A-Class المطورة موديل 2016 بكافة إصداراتها متوفرة أمام الحجوزات حالياً في ألمانيا ، فيما أعلنت أسعارها التي تزداد بشكل طفيف عن الموديل السابق منها. ويبدأ سعر السيارة في ألمانيا من 26.382 دولار وهو السعر الخاص بالاصدار الأساسي من السيارة A 160 الذي يأتي بقوة 101 حصان ، أما اصدار AMG A45 4Matic فشهد أكبر الزيادات السعرية مقارنة بموديل العام الماضي ، فيما سيبدأ وصول السيارات للموزعين في نهاية سبتمبر المقبل.

وتحمل A-Class الجديدة تغييرات تصميمية محدودة ومزيد من القوة لموديل AMG A45 4Matic وتجهيزات جديدة تشمل نظام Dynamic Select والتعليق بنظام امتصاص الصدمات المتكيف وامكانية توصيل الهاتف الذكي وتشغيله عبر مشغل آبل كار بلاي أو MirrorLink. كما تتوفر A-Class بلون جديد هو الأخضر المعدني Elbaite بجانب اضافة نسخة خاصة أكثر شراسة هي Motorsport Edition التي تأتي بملامح مستوحاة من فريق مرسيدس AMG Petronas Formula 1 الذي تظهر ألوانه الخضراء في اللمسات علي الصادم الأمامي والخلفي في السيارة أما العجلات فهي عجلات AMG خفيفة الوزن من الألومنيوم .

كما تتوفر Motorsport Edition لكل المحركات والاصدارات من A-Class بدءاً من A 200A200d عدا مرسيدس AMG A45 4Matic. وتضيف النسخة الخاصة تكلفة تبلغ ما بين 5.387 دولار و 7000 دولار حسب الاصدار. وأخيراً ، فإن أعلي الاصدارات من A-Class الممثلة في AMG A45 4Matic حصلت علي قوة اضافية بواقع 20 حصان وبلغ سعرها 56.718 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.