جرب نسيج الآن ...

مرسيدس تعرض سيارة الكروس الهجينة

مجلة أصحابي . سيارات 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تركب في السيارة هذه كاميرتان بدلا من المرآتين الجانبيتين كما تركب خلايا شمسية لشحن بطاريتها كما تُحوَل تيارات الهواء إلى طاقة كهربائية


قدم مكتب التصميم التابع لشركة مرسيدس الواقع في بكين نموذجا لسيارة “كروس” هجينة يعبر عن النظرة الصينية إلى هذا النوع من السيارات المتواضعة الحجم. وسميت هذه السيارة المستقبلية لمرسيدس بـ G-Code وهي عبارة عن سيارة كروس للمدن وتخصص للشباب الأسيويين الأغنياء.

لهذه السيارة أربعة مقاعد، وطولها 4.1 متر وعرضها 1.9 متر، وارتفاعها 1.5 متر. وبهذه الأبعاد أصبحت سيارة الكروس هذه أصغر بشكل ملحوظ من نموذج الكروس الألماني لشركة مرسيدس. وتركب في السيارة هذه كاميرتان بدلا من المرآتين الجانبيتين، كما تركب خلايا شمسية في بعض أجزاء هيكلها الخارجي لشحن بطاريتها، كما تُحوَل تيارات الهواء إلى طاقة كهربائية.

وتزود هذه السيارة بمحرك تيربو يعمل بالهيدروجين ينقل عزم دورانه إلى العجلتين الأماميتين، وبمحرك كهربائي يدور العجلتين الخلفيتين. وقد ينافس هذا النموذج الصيني في حال إنتاجه بالجملة نموذجا مستقبليا لشركة أودي سمي بـQ1 ويخطط لإنتاجه بعد سنتين.





تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.