جرب نسيج الآن ...

مرسيدس تطلق النموذج الجديد من “إيه.إم.جي” في الأسواق

مجلة أصحابي . سيارات 1349 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرحت شركة مرسيدس النسخة الحديثة من سيارة “إس 63 إيه.إم.جي” كوبيه، التي يبدو أنها ستحوز على إعجاب الكثير من الزبائن الذين يعشقون هذه الفئة من السيارات. فيما يلي أبرز ميزات هذه السيارة ذات الأداء العالي.

تبعث قيادة سيارة “Mercedes S 63 AMG Coupé” السرور في النفس لدى قيادتها، وذلك بسبب محركها القوي “بي توربو” بثماني اسطوانات وبسعة 5.5 ليتر. AMG كوبيه الجديدة باتت أخف وزناً بمقدار 65 كلغ، مقارنة بالطراز السابق ” CL 63 AMG”، وذلك بفضل استخدام الألمينيوم في صناعة الهيكل. وبحسب أليكسندر موسنير فإن تخفيض الوزن لم يشمل جميع أجزاء السيارة، بل حيثما كان مفيدا، أي لم يتم خفض ستائر النوافذ. ويشرح موسنير سبب ذلك بالقول “لقد أولينا اهتماما كبيرا بتصميم النوافذ الجانبية ذات الزجاج السميك جدا والذي تبلغ سماكته 6 مم. وهو مكون من قطعتين تم الفصل بينهما بصفيحة رقيقة للغاية٬ ما يجعل العزل ممتازا”.

تتميز النسخة الحديثة من “Mercedes S 63 AMG Coupé” بقوة كبيرة تبلغ 585 حصانا، وتتسارع من صفر إلى 100 كلم/سا خلال 3.9 ثانية، لكن سرعتها محددة إلكترونيا بـ 250 كلم/سا. أما معدل استهلاكها فهو 10 لترات لكل 100 كلم، وفقا لشركة مرسيدس.

وإلى جانب الحيز الداخلي الفخم يوجد في السيارة، هناك مجموعة متنوعة من أنظمة المساعدة الجديدة التي تجعل القيادة أكثر راحة وأمانا. على سبيل المثال “DISTRONIC PLUS” مع مساعد توجيه ونظام السير والإيقاف الأوتوماتيكي، الذي يسمح بالاسترخاء فعلا خلف عجلة القيادة في حالة وجود اختناق مروري. فالإسراع والإبطاء والبقاء في حارة السير كل ذلك يحدث أوتوماتيكيا ويعمل بشكل ممتاز. ويمكن الحصول على “Mercedes S 63 AMG Coupé ” الجديدة مقابل 170 ألف يورو.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.