جرب نسيج الآن ...

مرسيدس-بنز GL 500 4MATIC … المغامرة خارج الطريق

مجلة أصحابي . سيارات 1410 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا أردت تعريق واضح للمغامرة، فبالتأكيد هي كل ما يمكنك القيام به دون قيود أو الالتزام بمسار محدد، ولأن مرسيدس-بنز GL 500 صنعت لتكون سيارة المغامرات المثالية، فهي قادرة على مواجهة كافة الصعاب، والتعامل مع كافة الطرق، والانطلاق إلى حيث تنتهي مغامرتك، حتى بعد ان تنتهي الطرق الممهدة.

فمن داخل المقصورة الرحبة ذات الفخامة، تقدم لك GL 500 4MATIC باقة الانطلاق خارج الطرقات الممهدة (off-road package)، وهي تجهيز قياسي يوفر لك القدرة على الانطلاق بثقة حتى على أكثر الأسطح قسوة.

فنظام الدفع الكلي للعجلات “4MATIC” ونظام التحكم في السحب “4ETS”، كل منهم يتابع سرعة كل عجلة، وتماسكها، ومدخلات المقود وبدال السرعة، لتتعرف السيارة على الوضعية المناسبة للقيادة، والقدر المناسب من القوة، ومن ثم تعدل من أداءها لتوفر لك أفضل ما يمكن للسير بسلاسة وتغطي العقبات طوال الوقت.

تزود كل سيارة GL 500 4MATIC بست وضعيات للقيادة، كل منهم يوازن بين القيادة القوية والسلسلة، بداية من النظام الأوتوماتيكي الذي يتولى كافة المهام، ليختار لك الوضعية المناسبة، والضبط الأمثل لكافة انظمة السيارة، ويترك لك فقط مهمة القيادة التقليدية، لتقوم السيارة بكافة الحسابات دون ازعاجك وتصل بك إلى أكثر مستويات الأداء سلاسة.

النظامين التاليين هما “Offroad 1″ و”Offroad 2”. الأول يتيح لك القيادة على الطرقات الريفية الزلقة والغير ممهدة، أو الطرقات الجانبية المليئة بالتعرجات والصخور الصغيرة، أو حتى المناطق الرملية والعشبية، حيث يحاول هذا النظام توفير أكثر قدر من الراحة والهدوء دون أن يترك السيارة تعلق بأي من هذه العوائق. أما النظام الثاني فيرتفع بقدرة GL 500 4MATIC لتنطلق في المناطق شديدة الوعورة، والمناطق الجبلية القاسية، وكذلك المرتفعات والمنحدرات التي تحتاج لتدخل كامل قدرة السيارة وتقنياتها.

أما الأنظمة التالية فهي “Snow”، وهو النظام المخصص للقيادة على الطرقات الزلقة، وخلال الامطار الغزيرة، وبالطبع حينما تغطي الثلوج الطرقات. ومن بعده نظام “Towing” الذي يعدل من أنظمة التحكم في الثبات والامان لتناسب ظروف قطر السيارة لمقطورة أو أوزان خلفها، لتتحسن عملية التحكم والمناورة في المنعطفات دون وقوع مشكلة. وأخيرًا يأتي نظام “Sport” للقيادة الرياضية الذي يتيح لك الانطلاق بكامل قوة السيارة وقطع المنعطفات بسرعة وبثقة.

وتأتي باقة الانطلاق على الطرقات الوعرة بالمزيد من التجهيزات، ومنها نظام بدء الحركة على المرتفعات، الذي يمنع السيارة من العودة للخلف على المرتفعات حتى بعد أن ترفع قدمك عن المكابح، ونظام التحكم في سرعة الهبوط (DSR)، والذي يتحكم في سرعة السيارة خلال الهبوط من المنحدرات دون حاجة السائق لكبح السيارة.

إذا كنت ترغب في تجربة هذا القدر من الرياضية وأن تعيش مغامرة فريدة، اتبع الرابط التالي لحجز تجربة قيادة مرسيدس-بنز GL 500 4MATIC ..

http://mercedesbenzme.com/me/ar/footer/contact-sales/book-a-test-drive?model=25968

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.