جرب نسيج الآن ...

مجموعة طرازات جي إم سي دينالي 2015- تميّز ينفرد عن البقية

مجلة أصحابي . سيارات 676 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ي العام 1999، تم الإعلان عن أول طرازات دينالي ضمن مجموعة جي إم سي يوكون الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم. ومنذ ذلك الوقت، تشهد مجموعة طرازات دينالي التي تتميز بها العلامة تطوراً مستمراً حتى يومنا هذا، لتعكس أعلى مستويات الفخامة لدى جي إم سي- التي تمزج التصاميم الخارجية الجريئة، باللمسات الداخلية الاستثنائية، وتجهيزات السلامة الفريدة من نوعها.

ويبرز المزيج المذهل الذي يجمع الابتكار، بالفخامة، والقوة، في عائلة دينالي- والذي نراه في طرازات العام 2015 من تيراين، وأكاديا، وسييرا، ويوكون/ يوكون XL الجديدتان كلياً- ليرتقي بسمعة جي إم سي المرموقة إلى مستويات جديدة، ولتعكس بشكل مثالي فلسفة العلامة الرئيسية ’يفرض هيبته‘.

وتحافظ جي إم سي تيراين اليوم على موقعها كسيارة مفضلة في فئة الكروس أوفر المدمجة، مقدّمةً للسائقين تصاميم ومزايا ’يفرض هيبته‘ ضمن سيارة مجهزة بشكل جيّد جداً. وتقدم تيراين دينالي لمسة إضافية من الفخامة إلى هذه الفئة، إلى جانب مستويات استثنائية في التصميم، والقوة، والتحسينات.

أما سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم؛ جي إم سي أكاديا، فتشتهر جي إم سي بمرونتها، وقدرتها الاستيعابية، ومزاياها العملية التي تركز على فلسفة ’يفرض هيبته‘ الخاصة بالعلامة. وتعتمد أكاديا دينالي على هذه المحاور لتقدم سيارة ذات مستويات فائقة من الفخامة

وتستمر أكاديا دينالي 2015، المتوفرة بدفع أمامي ودفع رباعي متواصل مع سبعة أو ثمانية مقاعد، بجذب الاهتمام على الطرقات. مع مزايا فريدة في التصميم تتضمن إبداع خارجي أحادي اللون مع لمسات من الكروم، وتبرز مزايا الفخامة في أكاديا من خلال العديد من التفاصيل الراقية.

وتتضمن جي إم سي أكاديا دينالي 2015 أيضاً حزمة صوتية حصرية تجعل منها الطراز الأكثر هدوءً في مجموعة أكاديا.

وفي العام 2015 أيضاً، تأتي مجموعة سييرا الجديدة المصممة لتقدم قدرات فائقة ضمن فئتها مع راحة معززة وتقنيات أكثر ذكاءً، لتطوّر إرث العلامة العريق في ابتكار سيارات البيك- أب، والذي يمتد لـ 111 عاماً.

وتقدم سييرا قدرات جي إم سي ضمن لمسات تصميمية فريدة ومزايا حصرية. وفي الخارج، تتألق السيارة بشبك التهوية الفريد الخاص بدينالي، إضافة إلى مزايا تصميم داخلي لا مثيل لها. وتتضمن التفاصيل الداخلية الخاصة بدينالي الكتابة على عتبات الأبواب الساطعة والمنقوشة على المقاعد الأمامية، إضافة إلى اللمسات الفريدة من الألمنيوم.

وفي الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، تقدم طرازات جي إم سي يوكون/ يوكون XL دينالي 2015 الجديدة كلياً حزمة حصرية من الفخامة، والقوة، والتجهيزات الداخلية الراقية. وهي تقدم قدرات أكبر، وتحسينات أفضل، وأداء أقوى، إضافة إلى مقاعد خلفية جديدة قابلة للطي بشكل مسطح، ومقصورة داخلية فائقة الهدوء.

ويمكن التعرف على الطرازات المميزة من يوكون/ يوكون XL دينالي بشكل فوري من خلال شبك التهوية الفريد المصنوع من الكروم، واللمسات الخارجية الرائعة، التي تتضمن مصابيح أمامية عالية الكثافة.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في ابتكار وهندسة التميّز في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تقدم سييرا 2014 نصف طن مزايا القوة والتصميم والقدرات الأكبر والأقوى من أي سيارة بيك- أب من جي إم سي على الإطلاق. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة

الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي أيضاً لعملاءها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.