جرب نسيج الآن ...

ماكلارين 650S بتعديلات FAB Design ترتقي في مستويات الجنون

مجلة أصحابي . سيارات 386 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا يحتاج الأمر لتكونوا عباقرة لتعرفوا أن هذه واحدة من أفضل سيارات ماكلارين 650S المعدلة في الشكل ، وتتكامل التعديلات في هذه السيارة ما بين الباقة الخارجية المميزة وتحسين أرقام الأداء بصورة مثيرة. وتأتي السيارة التي معنا اليوم بتعديلات شركة FAB Design التي منحت السيارة أجنحة أمامية وخلفية أعرض واسبويلر أمامي وخلفي مع مداخل هواء أكبر في الحجم وعتبات جانبية جديدة وسقف كامل من ألياف الكربون ومشتت أكبر في الحجم.

كما زودت السيارة بعجلات الومنيوم قياس 20 بوصة إيفوليوشن مع إطارات دانلوب. ومن حيث الأداء ، فقد نجحت شركة التعديل السويسرية في تزويد السيارة بنظام عادم رياضي زاد من قوة السيارة لتبلغ 700 حصان أوروبي وعزم دورانها ليبلغ 722 نيوتن.متر. وقد ساعد هذا التحديث علي زيادة قدرة السيارة علي التسارع لتصبح 2.9 ثانية أي أسرع بواقع 0.1 من الثانية عن الوضع القياسي لها . ومن حيث الشكل العام ، تبدو السيارة من أفضل نسخ 650S ، فيما لا يمكن التعرف بسهولة علي مؤخرة السيارة الجديدة التي تجعلها تبدو كسيارة مرشحة لأفلام حرب النجوم.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.