جرب نسيج الآن ...

ماكلارين 650 إس جي تي 3 تستعرض عضلاتها في مرسى

مجلة أصحابي . سيارات 565 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستعد سيارة ماكلارين 650 إس جي تي 3 للمشاركة في منافسة حقيقية قبل نهاية موسم 2014، والتي سيختتم من خلالها، الطراز الأحدث من ماكلارين جي تي، برنامج التطوير والذي سيكتمل مع إجراء اختبار نهائي لقدرتها وإدائها في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

ستكون المنافسة العالمية ضمن بطولة سباق الخليج 12 ساعة، والذي سيجري خلال يومي 12 و13 ديسمبر، وذلك قبل انضمام طراز 650 إس جي تي 3 إلى الفرق المشاركة في السباقات حول العالم بدءاً من الموسم القادم.
وكانت ماكلارين جي تي قد خصصت موسم 2014 لتطوير طراز 650 إس جي تي 3 ، وذلك قبل الانضمام إلى فرق جي تي حول العالم مع انطلاق موسم 2015. وسيكون هذا السباق على حلبة مرسى ياس، آخر اختبار يخضع له الطراز الأحدث، كما أنه أكبر تحدٍ حتى الآن، خاصة وأنه سيكون واحداً من أكثر الفعاليات التنافسية ضمن سباقات جي تي. وسينضم إلى السباق عدد من أقوى المنافسين في سباقات جي تي، كما أنه الحدث الأخير خلال موسم 2014 ومن المتوقع أن يشهد مشاركة حوالي 30 سيارة من طراز جي تي 3.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.