جرب نسيج الآن ...

ماكلارين 625C تطلق رسمياً للدول الآسيوية فقط

مجلة أصحابي . سيارات 538 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت ماكلارين أخيراً أول سياراتها الإقليمية علي الإطلاق والممثلة في موديل 625C ، والذي يستهدف السوق الآسيوي بصورة حصرية. وكما هو واضح من الاسم ، فإن السيارة أقل في القوة بشكل طفيف وأرخص سعراً من 650S ، فيما ستقدم في صورتي الكوبيه والاسبايدر بمحرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحنين توربينيين بقوة 625 حصان وعزم دوران 610 نيوتن.متر.

وبالنسبة للأداء ، فإن السيارة الكوبيه سوف تتسارع في 3.1 ثانية حتي 100 كمساعة وفي 8.8 ثانية حتي 200 كمساعة . وتبلغ سرعتها القصوي 333 كمساعة . أما بالنسبة للنسخة المكشوفة من السيارة ، فيمكنها التسارع حتي 100 كمساعة في 3.1 ثانية وحتي 200 كمساعة في 9 ثواني مع سرعة قصوي تبلغ 329 كمساعة.

من جهة أخري ذكرت ماكلارين أن هذه السيارة تعتبر أدق سياراتها علي الإطلاق بفضل تحديث التوزان الميكانيكي وممتصات الصدمات الجديدة مع النوابض الحلزونية المحدثة في الخلف. وسوف تتاح نسختي الكوبيه والمكشوفة في هونج كونج أولاً كما ستحصل باقي الدول الآسيوية علي المحيط الهاديء في الأشهر التالية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.