جرب نسيج الآن ...

مازيراتي جيبلي S Q4 الخاصة بشركة الأزياء نيمان ماركوس

مجلة أصحابي . سيارات 761 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعاونت شركة مازيراتي وشركة الأزياء الراقية نيمان ماركوس من أجل تقديم نسخة خاصة محدودة الإنتاج من جيبلي للاحتفال بالذكري المئوية لشركة الأزياء ، والتي ستظهر علي دعوات الكريسماس لهذا العام. ويضم كتاب الكريسماس من نيمان ماركوس لهذا العام لمسة خاصة لكل عشاق السيارات الخاصة الجديدة وهذه المرة مع نسخة خاصة من مازيراتي جيبلي S Q4 التي سوف يقتصر إنتاجها علي 100 وحدة فقط.
وسوف تحصل السيارات المائة علي طلاء جريجيو ماراتيا الخاص مع عجلات ألومنيوم فضية قياس 20 بوصة ، كما ستتميز السيارة بأجزاء مكابح حمراء في العجلات ومظهر أسود للجزء المحيط بشبكة التهوية الأمامية. أما في داخل المقصورة ، فستأتي السيارة المحدودة الإنتاج بفرش جلدي خاص ومساند رأس بتطريز أسود ودواسات رياضية. ومن ضمن التحديثات الأخري في السيارة تطعيمات سوداء بيانو ، شارة برقم النسخة علي الكونسول الوسطي بجانب نظام صوتي Bowers & Wilkins بقوة 1.280 وات.
وتشمل قائمة المعدات والتجهيزات في السيارة المقاعد الأمامية والخلفية القابلة للتدفئة ، تشغيل السيارة عن بعد ، دواسات أقدام باور ، عجلة قيادة قابلة للتدفئة وواقي خلفي من الشمس يعمل كهربائيا بجانب حساسات للمطر. وكما يدل الاسم ، فإن جيبلي S Q4 تستند إلي نسخة الدفع الكلي من السيارة المزودة بمحرك V6 سعة 3 لتر مع شاحنين توربينيين بقوة 410 حصان وعزم دوران 550 نيوتن.متر. ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4.8 ثانية قبل أن تبلغ سرعتها القصوي التي تصل إلي 284 كمساعة.
ومن المقرر البدء في مبيعات تلك النسخ الخاصة المائة من السيارة المحدودة في نهاية العام الحالي لأول 100 عميل سيقومون بدفع مبلغ 95.000 دولار بدءاً من الثاني والعشرين من أكتوبر عند فتح باب الحجز علي السيارة.
newnemanmarcos

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.