جرب نسيج الآن ...

مازدا MX-5 الجديدة تنطلق بسعر 28.000 دولار في بريطانيا

مجلة أصحابي . سيارات 426 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر مازدا MX-5 بلا شك واحدة من أكثر السيارات المرتقبة في العالم كواحدة من السيارات الرياضية المميزة ، ويمكن للمشترين في بريطانيا توقع حصولهم علي نسخة من هذه السيارة بسعر 28.000 دولار. ويمكن القول أن شراء هذه السيارة يمكن أن يكلف مبلغ أقل من شراء كيا cee’d GT. وستقدم MX-5 الجديدة بمحركين بنزين SKYACTIV-G سعة 1.5 لتر بقوة 131 حصان ومحرك 2 لتر بقوة 160 حصان.

وتقدم مازدا السيارة في 9 اصدارات مختلفة تبدأ باصدار 1.5i SE بسعر 28.000 دولار وصولاً لإصدار MX-5 2.0i Sport Nav بسعر 35.372 دولار. وتحمل أعلي إصدارات مازدا MX-5 مصابيح أمامية LED , عجلة قيادة مغلفة بالجلد ، نظام تحكم في المناخ , شاشة تعمل باللمس من 7 ألوان , مساحات زجاج أمامية حساسة للمطر , أجهزة استشعار خلفية , دخول للسيارة بدون مفتاح , مقاعد أمامية جلدية بخاصية التسخين ونظام Bose الصوتي الراقي .

كما تحمل السيارة في أعلي الاصدارات تعليق رياضي وممتصات صدمات Bilstein ونظام تفاضلي محدود الانزلاق وعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة وباقة أمان اضافية بقيمة 531 دولار . ومن المتوقع وصول هذه السيارة لصالات العرض في بريطانيا في الصيف ولكن ذلك سيكون بعد ظهورها في مهرجان جوودوود للسرعة 2015 .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.