جرب نسيج الآن ...

مازدا CX-5 المحسنة تتجهز بسعر 33.765 دولار وتستعد للمبيعات في الربيع

مجلة أصحابي . سيارات 592 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت مازدا عن تقديم نسختها المحسنة CX-5 التي ستبدأ المبيعات في المملكة المتحدة في الربيع المقبل بأسعار تبدأ من 33.765 دولار وتصل إلي 46,707 دولار. وقد أوضحت الشركة اليابانية أن السيارة سوف تتميز بالعديد من التطعيمات الداخلية الهامة والتجهيزات القياسية المطورة بجانب تطوير تصميم السيارة الخارجي. وسوف تتوفر CX-5 2015 في ثلاث مستويات هي SE-L , SE-L Lux و Sport Nav.

 

وستشمل تشكيلة الشركة لهذا الموديل 3 إصدارات بمحركات سعة 2 لتر بنزين مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات و13 اصدار بمحرك 2.2 لتر ديزل ، ستة منهم بنظام الدفع الكلي مع خيار ناقل الحركة المانيوال أو الأوتوماتيك من 6 سرعات. وستأتي جميع هذه الموديلات بمقعد راكب أمامي قابل لتعديل ارتفاعه يدوياً مع مكابح يد إلكترونية مع نظام الوسائط المتعددة كوماندر من مازدا.

أما المستويات الأعلي في التجهيز فتستفيد من شاشة جديدة تعمل باللمس قياس 7 بوصات تشمل ردايو DAB , مدخلي USB ووصلة MZD . أما أعلي الإصدارات للموديل Sport Nav فيمكن تزويده بعجلات جونميتال ألومنيوم قياس 19 بوصة ومصابيح أمامية LED بوحدات إضاءة نهارية LED ومصابيح ضباب LED. ومن ضمن المزايا الاختيارية في السيارة المصابيح الأمامية LED المتكيفة ، نظام الحفاظ علي المسار , نظام رصد البقعة العمياء مع نظام التحذير من حركة المرور الخلفية ونظام Smart City Brake Support الذي ينشط علي سرعة بين 3.2 و8 كم في حال الانطلاق في الاتجاه الخلفي ، وبصورة أوتوماتيكية عند الضغط علي المكابح .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.