جرب نسيج الآن ...

مازدا CX-3 2016 تظهر بثلاث إصدارات بباقات تجهيز مختلفة ومميزة

مجلة أصحابي . سيارات 1014 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت مازدا اليابانية عن تفاصيل جديدة حول سيارتها الكروس أوفر CX-3 موديل 2016 ، وهي السيارة المقرر البدء في بيعها في الولايات المتحدة في الخريف . وستحمل CX-3 Sport تجهيزات داخلية وخارجية أنيقة مع مكيف هواء وعجلة قيادة مميزة ومقاعد مغطاة بالقماش. كما يأتي الموديل كذلك بنظام تحكم في الثبات ونوافذ كهربائية وكاميرا رؤية خلفية ووصلات بلوتووث ونظام مازدا كونكت الترفيهي مع شاشة عرض قياس 7 بوصات.

أما موديل CX-3 Touring فستكافيء مشتريها بتصميم خارجي أكثر رقياً تشمل مصابيح إشاراة مدمجة في المرايا وعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة. كما تأتي السيارة بنظام صوتي من 6 سماعات ومسند ذراع وسطي قياسي ، فيما زودت السيارة بمقاعد أمامية قابلة للتسخين وفرش جلدي وفتحة سقف ونظام Bose الصوتي. أما أعلي إصدارات السيارة CX-3 Grand Touring فحصلت علي مصابيح أمامي LED .

كما حصلت علي مصابيح ضباب LED وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة ، فيمكن تأتي السيارة الكروس أوفر بمقاعد أمامية بخاصية التسخين ونظام Bose الصوتي وفتحة سقف وفرش جلدي . كما يمكن تزويد السيارة بباقة GT i-ACTIVSENSE الاختيارية التي تضيف مصابيح أمامية أوتوماتيك ومساحات زجاج حساسة للمطر ونظام منع مغادرة المسار ونظام مازدا Radar Cruise Control .

وستأتي السيارة في أياً من هذه الاصدارات بمحرك SKYACTIV-G سعة 2 لتر بقوة 146 حصان وعزم دوران 197نيوتن.متر ، فيما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، فيما يمكن اقتران السيارة بنظام دفع كلي. وستبدأ أسعار السيارة بسعر متوقع هو أقل من 20.000 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.