مازدا 6 وCX-5 يحصلان علي العرض الأوروبي الأول في جنيف 2015

مجلة أصحابي . سيارات 1119 لاتعليقات

في أعقاب اطلاقهما في الولايات المتحدة خلال معرض لوس أنجلوس الدولي السابق للسيارات ، ظهرت النسخ المحسنة مازدا 6 ومازدا CX-5 في أوروبا لأول مرة من خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 . وقد حصل كلا الموديلين علي تعديلات تصميمية ، بما بجعل السيارتين مواكبتين للتطورات في أحدث موديلات مازدا . أما التغييرات في مازدا 6 ، فتشمل شبكة التهوية الأمامية الجديدة والأجنحة التصميمية والمصابيح الأمامية LED وكذلك الخلفية.

كما يوجد هوائي علي شكل عنفة القرش وعجلات ألومنيوم أكثر قتامة قياس 19 بوصة بطلاء أسود براق ولونين جديدين هما الفضي المعدني سونيك والتيتانيوم فلاش ميكا. اما مقصورة السيارة ، فحصلت علي لوحة عدادات مطورة وكونسول خاص بجانب نظام مازدا كونكت . ومن بين التحديثات الأخري في السيارة نظام EPB الخاص بالتحكم الكهربائي في السيارة.

أما المحركات ، فقد نقلت عن الموديل السابق مع محرك بنزين سعة 2 لتر بقوتين هما 145 و165 حصان أوربي ومحرك ديزل 2.2 لتر بقوة 150 و175 حصان أوروبي. أما موديلCX-5 المحسن متعدد الاستخدامات فيأتي بتصميم مشابه وتحديث في التجهيزات ، مع محرك ديزل كما هو ومحركين ديزل سعة 2 لتر بقوة 160 حصان أوروبي تعمل بالدفع الكلي و165 حصان أوروبي بالدفع الأمامي مع محرك 2.5 لتر بقوة 192 حصان أوروبي

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.