جرب نسيج الآن ...

مازدا 2Black وWhite باللونين الأبيض والأسود يفتتحان العام الجديد في بريطانيا

مجلة أصحابي . سيارات 457 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بالأبيض والأسود تستهل مازدا العام الجديد مع تقديمها اصدارين خاصين من مازدا 2 السوبر ميني ، هما اصداري black و white اللذين يستعدان للتسويق في المملكة المتحدة. ويمكن أن تأتي السيارة الخاصة بطلاء أسود جت ميكا أو الأبيض الكريستالي Pearlescent ، بجانب تميز النسختين بصادم خلفي علي شكل المشتت واسبويلر خلفي أسود جت.

وترتكز كلتا النسختين علي عجلات ألومنيوم رمادية داكنة قياس 15 بوصة مع مرايا جانبية قابلة للطي بخاصية التسخين وزجاج خلفي يوفر الخصوصية. ومن دون أية تكاليف إضافية يمكن تزويد أياً من السيارتين من مازدا 2 بغطاء محرك ملون وخطوط علي السقف ، بينما في الداخل ستحصل السيارة علي فرش قماشي مع إطارات حمراء وتطعيمات بنفس لون الطلاء الخارجي علي فتحات التهوية وتطعيمات الأبواب.

ومن ضمن التحسينات الأخري المدخلات الخاصة علي عجلة القيادة ، فيما تشمل التجهيزات القياسية للسيارتين AC مانيوال ونظام صوتي بسماعتين مع CD و USB و AUX وبلوتووث هاند فري . وتتوفر السيارتين الخاصتين أمام الحجز بدءاً من الآن في المملكة المتحدة بسعر يبلغ 18.919 دولار، مع تزويد كلا النسختين بمحرك 1.3 لتر بقوة 75 حصان ترسل للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.