جرب نسيج الآن ...

لوتس Elise S Cup . . يوم للسباقات ويوم للقيادة الهادئة علي الطرق

مجلة أصحابي . سيارات 457 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع سيارتها Elise S Cup الجديدة ، لعبت لوتس علي فكرة خاصة جداً لدي مصنعي السيارات المشاركين في السباقات دائماً ، والتي تقضي بالتسابق بالسيارات في يوم وقيادتها للعمل في اليوم التالي . وتعتبر Elise S Cup أقرب لسيارات السباقات Cup R التي تصنعها لوتس ، ولكنها لا تزال مع ذلك تحمل قلب نابض قانوني للتعامل مع الطرق العادية.

وقد أعلنت لوتس عن هذه السيارة في سبتمبر الماضي ، والآن فتحت باب الحجز علي السيارة ، فيما بدأت بالفعل أولي النسخ من السيارة في الخروج من خطوط الإنتاج بأسعار تبدأ من 65,921 دولار. ومقارنة بالنسخة القياسية من السيارة Elise S ، فإن نسخة Cup تضيف مشتت أمامي مع جنيحات صغيرة في المؤخرة وجناح خلفي مع مشتت . وقد ادعت لوتس أن هذه التحسينات زادت من القوة السفلية للسيارة بنسبة 66 كجم علي سرعة 160كمساعة و125 كجم علي سرعة 225 كمساعة.

وتعمل السيارة بمحرك سعة 1.8 لتر من 4 أسطوانات مزود بشاحن فائق ، وهو نفس المحرك في السيارة القياسية بقوة تبلغ 217 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر. ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4.6 ثانية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.