جرب نسيج الآن ...

لوتس إليز S Cup مزيد من الرياضية والتنافسية وخفة الوزن

مجلة أصحابي . سيارات 751 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب نشر بعض الصور التجسسية لها في بداية العام ، أعلنت لوتس عن خططها لتقديم نسخة إليز S Cup التي تعتبر النسخة القانونية للسير علي الطرق من إليز S Cup R. ويأتي هذا الموديل الجديد علي نفسه نهج السيارة السباقية من خلال تبنيه الباقة الخارجية الأيروديناميكية التي تشمل المشتت الأمامي ، الأجنحة ، المشتت الخلفي والجناح الخلفي .
كما زودت السيارة بمرايا فضية مطفية ، تعليق رياضي معدل وعجلات خفيفة الوزن من الألومنيوم قياس 16 و17 بوصة. كما يتمتع الموديل بمقاعد رياضية بفرش قماشي أو من جلد الغزال مع قفص حماسة ونظام الإطارة النشطة للأداء. أما القوة ، فتتمتع بها السيارة عبر محرك 1.8 لتر من 4 أسطوانات ومزود بشاحن فائق . ويتصل المحرك بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، وبما يمكن السيارة التي يبلغ وزنها 932 كجم من التسارع في 4.2 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 225 كمساعة.
وقد ذكر الرئيس التنفيذي للوتس ، جان مارك جيلز أن لوتس إليز S Cup يعتبر تجربة قيادة خالصة تحمل سمات الأداء العالي ، خفة الوزن والركوب داخل السيارة بشكل مريح. وتعتبر تلك السيارة أفضل للسائقين الذين يرغبون في سيارة رياضية سريعة ومرغوبة وأصلية ومنافسة. وذكرت الشركة أن باب الحجز علي السيارة تم فتحه لتباع السيارة بسعر 61.526 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.