جرب نسيج الآن ...

لوتس إكسيج S تصبح أسرع وأخف في الوزن مع نسخة Club Racer

مجلة أصحابي . سيارات 700 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت لوتس حديثاً عن نسخة إكسيج S Club Racer التي تعتبر نسخة أخف في الوزن من إكسيج S بواقع 15 كجم. وقد أطلقت لوتس علي السيارة أنها النسخة الأكثر إلهاماً من السيارة الرياضية القائدة في فئتها. والسبب في ذلك أن إكسيج S القياسية بالفعل سيارة خفيفة الوزن ، بفضل الشاسيه الألومنيوم وجسم السيارة الأيروديناميكي المركب .

والسيارة بالفعل سريعة جداً بقدرة علي بلوغ سرعة تصل إلي 274 كمساعة مع توليدها قوة تبلغ 345 حصان من محركها V6 سعة 3.5 لتر المزود بشاحن فائق ، وبما يسمح للسيارة بالتسارع حتي 100 كمساعة في 4 ثواني. وتتوفر السيارة في حلة الكوبيه فقط ، فيما زودت Club Racer بمشتت أمامي وجناح خلفي ومسطح سفلي.

ويبلغ وزن السيارة قرابة 1161 كجم ، أي بواقع 15 كجم أقل عن النسخة القياسية من السيارة بفضل البطارية الجديدة الخفيفة الوزن والكونسول المركزي الخفيف الملون بنفس طلاء السيارة الخارجي والأبواب الأخف وكذلك المقاعد الرياضية خفيفة الوزن التي تتوفر بغطاء الجلد أو ألكانتارا . وأعلنت لوتس أن السيارة ستتوفر بمزيد من قدرة السيطرة علي الطريق من خلال وضعيات درايف , سبورت ورايس ، والاثنين الآخيرين يوفران مزيد من الاستجابة الخاصة بدواسة الوقود.

وتتوفر حالياً إكسيج S Club Racer بأربع خيارات لونية تشمل الأبيض المعدني , البرتقالي إكسيج , الأصفر المعدني والأسود المطفي. وبغض النظر عن الألوان ، فإن المشتت الأمامي والجناح الخلفي وألواح السقف والمرايا الجانبية كلها باللون الأسود المطفي. ومن المزايا الأخري في السيارة الملصقات فوق المقاعد ولوحة القيادة ، فيما ستتكلف باقة Club Racer قرابة 3588 دولار إضافية فوق سعر النسخة القياسية ، فيما يبلغ سعر السيارة في بريطانيا قرابة 85.000 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.