جرب نسيج الآن ...

لوتس إسبريت الغواصة من فيلم الجاسوسة التي أحبتني تعرض للبيع بسعر مليون دولار

مجلة أصحابي . سيارات 720 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرضت نسخة لوتس إسبريت S1 التي شاركت في فيلم جيمس بوند الشهير “الجاسوسة التي أحبتني” عام 1977 للبيع علي eBay بسعر يبلغ مليون دولار . وقد صنعت الشركة عشر سيارات للمشاركة في الجزء العاشر من سلسلة أفلام جيمس بوند ، ولكن لا يوجد حالياً سوي 3 نسخ فقط من هذه السيارة ، فيما استرد هذه النسخة التي نراها هنا ريك دايل من الولايات المتحدة. وهذه النسخة من لوتس تملك عجلات قابلة للاختفاء ، ولكنها علي غرار النسختين الآخريتين يمكن أن تقاد علي الطرق العامة بصورة عادية.

ويعرض هذه النسخة من السيارة للبيع حاليا متجر للسيارات الكلاسيكية في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية بسعر مليون دولار ، وهو ما يجعلها أغلي من نفس النسخة من السيارة التي اشتراها منذ عام الرئيس التنفيذي لتسلا موتورز ، إيلون موسك الذي دفع 866.000 دولار مقابل الحصول عليها. وقد ذكر موسك في ذلك الوقت أنه ينوي تحويل السيارة بالفعل لغواصة يمكنها العمل تحت الماء بمحركات كهربائية ، ولكن منذ ذلك الوقت لم نسمع عن أي شيء جديد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.