جرب نسيج الآن ...

لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديدة في أبوظبي

مجلة أصحابي . سيارات 1180 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احتفلت بريمير موتورز ، الوكيل الرسمي لسيارات “لاند روڤر” في أبوظبي والعين بإطلاق مركبتها الجديدة ديسكڤري سبورت أمام حشد من الجماهير في حدث حصري أقيم يوم أمس في نادي ياس لينكس للجولف بأبوظبي، وشهد الحدث حضور أكثر من 250 ضيف من ضمنهم شخصيات هامة، وعملاء، وإعلاميون بارزون، للمشاركة في الكشف عن أول عضو في عائلة ديسكـڤري الجديدة من لاند روڤر. وتضمّن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على المزيج الفريد من الصقل والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روڤر. تم الترحيب بالضيوف مع عروضا لفرقة من راقصي الألعاب النارية وقارعي الطبول التقليدية من دولة الإمارات العربية المتحدة. .

وقد علق أشوك خنا ، المدير التنفيذي بالطاير للسيارات على إطلاق المركبة الجديدة قائلا: ” إن العلامة التجارية لاند روڤر لديها القدرة على التعامل مع التضاريس، حيث لديها علاقة وطيدة عبر الزمان مع دولة الإمارات منذ أول ظهور لمركبة لاند روڤر ديفيندر منذ عقود عديدة. تعتبر ديسكـڤري سبورت الجديدة وسيلة ممتعة للإنضمام الى عائلة لاند روڤر، وجنبا الى جنب مع العروض التنافسية المقدمة من بريمير موتورز والطاير للسيارات” وأكمل حديثه قائلا “وانا على ثقة تامة بأن ديسكـڤري سبورت ستكون واحدة من أفضل الخيارات للعملاء لفئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية”.

يشار إلى أن مركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة ذات محرك بنزين توربو تشارج بقوة 240 حصان، ستكون متوفرة للحجز من خلال معارض بريمير موتورز في أبوظبي والعين وأيضا معارض الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية ،وبأسعار تبدأ من 159,000 درهم.

 

1

 

 

وفي معرض تعليقه على إطلاق المركبة الجديدة، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن فخورون للغاية بعرض مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة هنا في أبوظبي عقب الاهتمام الكبير التي شهدته هذه المركبة في المنطقة والعالم منذ إطلاقها رسمياً في باريس. وتجمع هذه المركبة بين ميزات التصميم الديناميكي الفاخر وتعددية الاستخدام، والتي أثق بأنها ستجذب عملاءنا، ونحن نتوقع أن يقود ذلك إلى تحقيق نتائج قوية عند طرحها للبيع مطلع العام المقبل”.

وإلى جانب ديسكڤري سبورت، تم عرض نموذج لمركبة ديسكـڤري ڤيجن المستقبلية خلال الحدث لتقديم نظرة أوسع حول رؤية لاند روڤر لمركبات ديسكڤري المستقبلية. وأبرزت المركبة المستقبلية التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام خلال معرض نيويورك للسيارات، لغة تصميم ديناميكية جديدة ومجموعة من خصائص القدرات المبتكرة وتعددية الاستخدامات، إلى جانب طيف من التقنيات الرائدة من قسم البحوث المتقدمة في جاكوار لاند روڤر.

كما تم إعداد منطقة تفاعلية مرحة أتاحت للضيوف فرصة اختبار قدراتهم افتراضياً مقابل قدرات ديسكڤري سبورت الجديدة في مسارات صممت خصيصاً لهذا الغرض. ووسط تجارب ركوب الدراجات الجبلية والتزلج على الرمال، اختبر المنافسون مهاراتهم مقابل قدرات ديسكڤري سبورت على مجموعة متنوعة من التضاريس الصعبة ضمن تجربة جسدت روح المغامرة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عائلة ديسكڤري.

وترقّب عشاق السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إطلاق ديسكڤري سبورت الجديدة بحماس كبير على مدار الأشهر القليلة الماضية، والتي شاهدوا خلالها عن كثب سلسلة من اختبارات الطقس الحار التي أجريت على النماذج الأولية لمركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة من قبل نخبة من المهندسين العالميين مع مركز الاختبارات الهندسية في جاكوار لاند روڤر بدبي. وخضعت هذه النماذج إلى سلسلة من اختبارات القدرات في الطقس الحار الذي تتسم به منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك القدرات على التضاريس الصحراوية الوعرة، ومعايرة ناقل الحركة، وضجيج الفرامل في درجات حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية.

واستعرضت اللقطات الحصرية خلف الكواليس لاختبارات الطقس الحار القدرات الاستثنائية لمركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة، مما يجعلها من أكثر المركبات كفاءة ضمن فئتها. كما كشفت اللقطات عن مجموعة من الابتكارات التي أتاحت لمركبات ديسكڤري سبورت تبني منهجية تصميم جديدة، مع تقديم نظام المقاعد المرن 5+2 في فئة مركبات الدفع الرباعي المدمجة لأول مرة وبنفس حجم نظام المقاعد الخمسة المتواجد في مركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

ويضمن المحور الخلفي المبتكر والمعزز بنظام تعليق مرن طويل توفير تجربة قيادة ممتعة ومريحة ومجزية على الطرقات الممهدة، مع الحفاظ على قدرات القيادة الرائدة ضمن هذه الفئة على جميع التضاريس، والتي تشتهر بها مركبات لاند روڤر حول العالم.

وعلى غرار جميع مركبات لاند روڤر الجديدة، كانت مزايا السلامة من الأولويات الرئيسية خلال تطوير ديسكـڤري سبورت الجديدة، حيث تضمنت وسادة هوائية لحماية المشاة هي الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة من المركبات، ونظام فرملة تلقائي في حالات الطوارئ، وهيكلاً متطوراً يجمع بين الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن.

ولا يمثل ذلك سوى جزء من التجهيزات المتطورة في ديسكـڤري سبورت، حيث تتميز أيضاً بشاشة عرض شفافة على الزجاج الأمامي Head-Up Display، ونظام ترفيهي معلوماتي جديد كلياً بشاشة لمس يبلغ حجمها 8 بوصات، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.