لاندروفر ديفندر بيك أب تحصل علي لمسات خاصة من خان ديزاين

مجلة أصحابي . سيارات 1170 لاتعليقات

قدم خان ديزاين أحد أشهر معدلي سيارات لاندروفر في العالم باقة جديدة عريضة للاندروفر ديفندر بيك أب تجمع بين تطوير التصميم والتجهيزات مقارنة بالموديل القياسي من السيارة. وأطلق علي الباقة الجديد اسم لاندروفر ديفندر 2,4 TDCI 90 بيك أب التي تأتي بطلاء أخضر Keswick مع أقواس عجلات أمامية وخلفية عريضة مع شبكة تهوية X-Lander وغطاء محرك من الصلب وفتحات جانبية وصادم أمامي جديد بالكامل مع أضواء مدمجة ومصابيح أمامية بظلال كرومية.

كما تأتي الشركة بأغطية عجلات رياضية من Chelsea Truck وعتبات جانبية بصورة اختيارية. كما ترتكز السيارة علي عجلات جديدة Defend Retro Dish مع إطارات قياس 2755520 مع تعديلات خارجية مختلفة تشمل واقيات طينية مدعمة ونظام عادم مزدوج المخارج بشكل خاص. أما في الداخل ، فإن مقصورة السيارة تأتي بأجواء فاخرة تشمل المقاعد الرياضية GTB المبطنة والحاصلة علي جلد مثقب مع لوحة عدادات مغطاة بالجلد ومع تطعيمات أخري من ألكانتارا الناعمة.

وتكتمل الباقة بعجلة قيادة خان ودواسات الأقدام المثقبة الألومنيوم وساعة Churchill Time وفرش خاص للأرضية في الأمام والخلف. ومن المقرر أن يبلغ سعر لاندروفر ديفندر 2.4TDCI 90 Pick Up – Chelsea Wide Track قرابة 43.265 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.