جرب نسيج الآن ...

لامبورجيني Asterion تقترب من الحصول علي الضوء الأخضر للإنتاج

مجلة أصحابي . سيارات 456 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لم تنفي لامبورجيني علي الإطلاق احتمالات إنتاج نسخة Asterion التجريبية التي ظهرت في أكتوبر خلال معرض باريس الدولي للسيارات. وبعد ظهور السيارة لأول مرة في باريس ، وصف الرئيس التنفيذي للامبورجيني ، ستيفان وينكلمان السيارة التجريبية بأنها أحد المظاهر الحديثة لتكنولوجيا السيارات دون أن يؤكد احتمالات وصولها للإنتاج. وفي نفس الإطار قال رئيس الأبحاث والتطوير في الشركة ، ماوريتسيو ريجياني أن هناك مناقشات حالية داخل الشركة حول الثمن المحتمل لتلك السيارة.

وقد ذكرت مصادر مقربة من لامبورجيني أن Asterion إذا حصلت علي الضوء الأخضر للإنتاج ، فسوف يبلغ سعرها نفس سعر أفنتادور بجانب نظام الدفع الهجين التي قد يقفز بالسعر إلي 350.000 استرليني. ويذكر أن Asterion التجريبية تجمع بين محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان ومحركين كهربائيين وبطارية ليثيوم أيون وناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات يتضمن محرك كهربائي ثالث. وتبلغ القوة المجتمعة للسيارة 910 حصان ، فيما يمكنها التسارع حتي 100 كمساعة في 3 ثواني مع بلوغها سرعة قصوي تصل إلي 320 كمساعة.

كما يمكن قيادة لامبورجيني Asterion التجريبية من العمل لمسافة 50 كم بالاعتماد علي المحرك الكهربائي فقط ، فيما يمكنها في هذه الحالة الانطلاق بسرعة قصوي تبلغ 125كمساعة . وعند العمل علي الحالة الهجينة ، يمكن للسيارة ان تحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 4.2 لتر100 كم مع معدل انبعاثات يبلغ 98 جمكم. والسبب في المضي قدماً في العمل علي تطوير موديل Asterion التجريبي هو ردود الفعل الايجابية التي حصلت عليها لامبورجيني من وسائل الإعلام والجمهور ، وهو ما يزيد من إمكانية خروج نسخة إنتاج من السيارة.

1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.