جرب نسيج الآن ...

لامبورجيني هوراكان Affari تحصل علي حلة جديدة أيروديناميكية من DMC

مجلة أصحابي . سيارات 622 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف المعدلون في شركة DMC النقاب عن التفاصيل والصور الخاصة بباقة التعديل الخاصة بلامبورجيني هوراكان Affari . وقد ظهرت ملامح تلك السيارة المعدلة لأول مرة في يوليو العام الحالي ، فيما تأتي السيارة كما نري في الصور بطلاء أخضر وباقة أيروديناميكية كاملة. وتشمل هذه الباقة واجهة أمامية فريدة من نوعها مع شفتي اسبويلر وأجزاء خارجية تزيد عرض جسم السيارة مثبتة علي الصادم القياسي للسيارة.

أما بالنسبة للجزء الجانبي من السيارة ، فتوجد خطوط تصميم جديدة تهدف لتحسين الديناميكيا الهوائية الشاملة للسيارة ، فيما يدعم ذلك مشتت خلفي جديد. أما في القسم الخلفي من السيارة ، يوجد جناح جديد مثبت علي باب الحقيبة الخلفية . أما الجناح ، فكان يتم تعديله في زوايا ثلاث مختلفة وبما يعطي السائق اعدادات متنوعة مختلفة . وأضاف المعدلون للسيارة عجلات ألومنيوم جديدة تحفظ الوحش آمن وثابت علي الطرقات قياس 20 أو 21 بوصة، كما سيتوفر لها إطارات قياس 24530 R20 وقياس 32525 R21 .

وبالنسبة للمواصفات ، فإن DMC قامت بتطوير إلكترونيات المحرك مع وضع نظام للتحكم في ضغط الإلكترونيات بجانب تزويد السيارة بنظام عادم جديد. وقد زادت وفقاً لهذه التعديلات قوة السيارة إلي 627 حصان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.