لامبورجيني أفنتادور بعجلات ADV.1 المثيرة . . الجمال الأصفر يداعب الثلوج

مجلة أصحابي . سيارات 855 لاتعليقات

كلما قرر الطقس ألان يكون صديقاً لك ، فإن مواجهة الطقس داخل سيارة مثل لامبورجيني أفنتادور قد يمكن الانسان من النجاة من أي موقف. ويقوم علي هذا المشروع Auto Art Chicago الذي يدمج بين التصميم المعدل للسيارة والعجلات ADV005 M.V2 SL السائلة التي تشبه بشكل كبير موديل ADV05|S M.V2 CS الذي ظهر في بورشه تارجا 911 منذ أسابيع.

وكما نري ، فإن العجلات في حد ذاتها مذهلة بقياس 19×9.5 في الأمام و20×12.5 في الخلف ، كما تتميز السيارة المعدلة أجزاء محيطة بمداخل الهواء الأمامية من ألياف الكربون مع مشتت أكبر من الكربون واجزاء كربونية محيطة بفتحات التهوية الجانبية مع مشتت خلفي من الكربون وجناح خلفي كبير من الكربون . وتأتي السيارة بمحرك مثير V12 بقوة 700 حصان ، وهو من الأسباب التي تجعلنا نري هذه السيارة في الثلوج خاصة وأن السيارة تحمل نظام دفع كلي . ومن الطبيعي أن نري شيء مميزاً في السيارات الفائقة وهي تصور علي الثلوج ، لما تولده من اثارة عاطفية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.