جرب نسيج الآن ...

كيا K900 2015 . . هالة خاصة من الاحترام والتألق

مجلة أصحابي . سيارات 491


نشر على نسيج ...

من الصعوبة أن توضع سيارة كيا K900 موديل 2015 الجديدة في فئة بعينها ، وذلك لأنها توفر رحابة كبيرة وراحة تناسب فئة الليموزين مع سعر قريب من سيارات السيدان المتوسطة الحجم في الفئة الفاخرة . وتعرف هذه السيارة باسم K9 كذلك في بعض أجزاء العالم ، ورغم أنها لا تقارن برولزرويس ، ولكنها في النهاية أفضل موديلات كيا في التصميم التي ظهرت حتي الآن كما يري الخبراء.

وتحمل السيارة شبكة تهوية كبيرة مع زوجين من المصابيح الأمامية LED والصادم الأمامي الذي يضم وحدات إضاءة نهارية LED ومصابيح ضباب خاصة. أما في الخلف فهناك مصابيح خلفية وصادم خلفي مميزين يكملان الباقة الرائعة التي تحملها السيارة في التصميم مع لمسات كرومية علي غطاء الحقيبة الخلفية. أما في الداخل , فالمقاعد الخلفية توجد في المكان المناسب تماماً مع فرش من جلد نابا المثقب . وتحمل السيارة كذلك ذراع نقل حركة مشابه للموجود في BMW مع مفاتيح مميزة التصميم وتجهيزات داخلية باللونين الأبيض والأسود .

 


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.