جرب نسيج الآن ...

كورفيت Z06 بالأرقام: تسارع من 0 -100 بأقل من 3 ثواني

مجلة أصحابي . سيارات 573 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شيفرولية اختارت أن تقوم بالكشف عن أسرار و تفاصيل كورفيت Z06 بشكل تدريجي. ففي الشهر الماضي قامت بالكشف عن القوة التي ينتجها المحرك، حيث انه ينتج قوة 650 حصان صافي و 881 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومؤخراً قامت بالشكف عن تفاصيل أداء وتسارع كورفيت Z06 الجديدة حيث انها تستطيع تحقيق تسارع من الصفر الى سرعة 100كم/سـ خلال 2.95 ،وهو رقم مذهل جدا ،أيضا تسطيع قطع الربع ميل خلال 10.95 ثانية ، فهي تأتي بناقل حركة يدوي بسبع سرعات أو اوتماتيكي اختياري بثمان سرعات ، ولكن نسخة بناقل حركة يدوي تحقق تسارع خلال 3.2 ثانية ،و قطعت الربع ميل في 11.2 ثانية.

وكشفت شيفرولية بقولها ، بأن الكورفيت Z06 تمتلك أقوى منظومة كبح تم تصنيعها من قبل جنرال موتورز فهي عالية الأداء وذات تحمل لا مثيل له حيث انها تستطيع التوقف من سرعة 100كم/سـ الى الصفر في مسافة 99.6 قدم.

أيضا أخبر مهندسي كورفيت بان الجيل الجديد من كورفيت نسخة Z06 تمتلك ديناميكية لا مثيل لها ، وأداء يتفوق على المنافسين وتدخل عالم السيارات السريعة جداً.


 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.