جرب نسيج الآن ...

كرايسلر 300 موديل 2015 تتفاخر بمظهر أكثر غضباً في لوس أنجلوس 2014

مجلة أصحابي . سيارات 915 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر كرايسلر 300 من السيارات الناضجة والجريئة دائماً ، ولكن هناك بعض الجدل حول تصميم السيارة منذ تعديله في عام 2011 . والآن عادت السيارة لتظهر بعضاً من ملامح الغضب والشراسة الخاصة بفئة السيارات السيدان الفاخرة في موديل 2015 من السيارة التي حصلت علي التحديث في لوس أنجلوس 2014. ومن ضمن التغييرات التي حصلت عليها السيارة شبكة التهوية الأكبر حجماً والواجهة المطورة بجانب المصابيح المعدلة وهو ما يمنح السيارة مظهر أكثر شراسة.

من جهة أخري تم تحديث السيارة من الداخل من خلال شاشة قياس 7 بوصات في لوحة العدادات بجانب خامات أفضل في الجودة وتحديث لملامح نظام الترفيه Uconnect بجانب العديد من نظم الأمان الجديدة. وتستمر السيارة في العمل بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ومحرك V8 سعة 5.7 لتر ، ويقترن كلاهما بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات . كما حصلت السيارة السيدان علي زر لوضعية القيادة الرياضية الذي يغير من ضبط التوجيه والمحركات وناقل الحركة . ويبدأ سعر السيارة من 31.395 دولار كما كان السعر في موديل 2014.

وحصلت تشكيلة السيارة كذلك علي اصدار بلاتينيوم جديد بلمسات خشبية خاصة وكذلك لمسات من الكروم والجلود ، فيما قالت الشركة أنها ستوقف إنتاج اصدار SRT من موديل 300 وهو اصدار عالي الأداء للولايات المتحدة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.