كامبانيا تحيي الذكري العشرين لـ T-REX بنسخة 20 th anniversary Limited الخاصة

مجلة أصحابي . سيارات 624 لاتعليقات

كشفت شركة السيارات الكندية الخاصة , كامبانيا الستار عن النسخة الاحتفالية من سيارتها T-REX . وكانت الشركة قبل عقدين من الزمن قد قدمت T-REX ، والآن فإن السيارة ثلاثية العجلات حصلت علي نسختها الخاصة التي تحيي الذكري العشرين لإطلاق هذا الموديل ، وهو الاصدار الذي أطلق بعدد من التحديثات الشكلية.

ومن المقرر أن يتم تصنيع 20 نسخة فقط من هذه السيارة ، وستحصل جميع هذه النسخ علي لوحة VIN فريدة وتطعيمات حمراء اللون لوحة التحكم المتعددة وغطاء المحرك. من جهة أخري ، فإن الشاسيه وأذرع A تأتي بطلاء خاص لامع للحماية من الصدأ وأوساخ الطريق مدي الحياة. ويتكامل الطلاء الخارجي بلونين للسيارة مع العجلات السوداء شبه المسطحة الفريدة.

كما يوجد في الجزء الداخلي من هذه السيارة الخاصة مقاعد جلدية رمادية اللون مع تطريز خاص. كما تسبب الاعتماد علي ألياف الكربون والألومنيومفي تقليل وزن السيارة بجانب شعار T-REX 20 th anniversary . من جهة أخري تتزود السيارة بالقوة عبر محرك BMW سعة 1.65 لتر من 6 أسطوانات بقوة 160 حصان وعزم دوران 174 نيوتن.متر. كما تتميز السيارة بتعليق قابل للتعديل من 5 مستويات ونظام مكابح عالي الأداء مع أقراص مثقبة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.