كاديلاك تطرحATS-V و CTS-V Crystal White Frost Edition 2016 بطلاء غير عادي

مجلة أصحابي . سيارات 1033 لاتعليقات

يسيء دائماً صناع السيارات استخدام ألفاظ Special و Limited ، ولكن كاديلاك لم تكن من ضمن هؤلاء من خلال تقديم اصداراتها الخاصة الجديدة ATS-V و CTS-V Crystal White Frost Edition موديلي 2016. وتعرض ATS-V موديل 2016 في اصداري السيدان والكوبيه ، وموديل CTS-V في صورة السيدان ، فيما تشمل الباقة الجديدة طلاء خارجي أبيض كريستالي قليل اللمعان شبه مطفي ظهر لأول مرة في موديلات V-Series .

وقالت الشركة أن هذا اللون تم هندسته ليكون مثل ألوان الطلاء العادية ، ولكن يجب علي أصحاب هذه النسخ الخاصة اتباع بعض التعليمات الخاصة لتنظيف سطح السيارة الخارجي مثل الاعتماد علي الغسيل اليدوي وعدم الاعتماد علي الشمع أو الرش . وستأتي كل اصدارات كريستال الخاصة بالمزيد من التجهيزات التي تشمل مظهر أقرب لألياف الكربون وتجهيزات أكثر رقياً تقدم بصورة اختيارية.

وستنتج الشركة من اصدارات كريستال الخاصة 99 نسخة تشمل 29 نسخة CTS-V سيدان و39 نسخة ATS-V كوبيه و31 نسخة سيدان. وسيبدأ سعر هذه النسخ من 71.460 دولار لنسخة ATS-V سيدان و73.660 دولار لنسخة ATS-Coupe و94.990 دولار لنسخة CTS-V .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.