جرب نسيج الآن ...

فيراري F12 Berlinetta تحصل علي ملامح الباتموبيل الخيالية مع عجلات ADV.1

مجلة أصحابي . سيارات 588 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر فيراري F12 Berlinetta واحدة من أفضل سيارات الشركة الايطالية من حيث التصميم العصري علي الرغم من حجمها . وبينما قد لا تبدو السيارة أنيقة مثل 458 أو 488 أو حتي كاليفورنيا ، ولكنها تظل مذهلة في الشكل. وبالطبع ، فإن تزويدها بعجلات ADV10R Track Spec CS السوداء المطفية التي تتناسب مع طلاء السيارة الأسود الكامل الذي يشبه طلاء السيارة الباتموبيل في سلسلة الرجل الوطواط Dark Knight.

ويجب أن نأمل أن التعديل علي السيارة بخفض تعليقها أمر وقتي فقط من أجل التصوير لأنها في صورتها التقليدية بقوة 741 حصان تبدو أفضل علي الطرق العادية والحلبات من أي نسخ معدلة تقلل خلوصها عن الأرض ، بينما ما نراه هنا أن الإطارات تكاد تلامس أقواس العجلات. كما تتسارع السيارة في صورتها القياسية في 3.1 ثانية ، وهو أفضل من أي نسخ معدلة قد تؤثر علي مستوي أداء السيارة.

ومن حيث الشكل الخارجي ، فقد حصلت السيارة علي عتبات جانبية جديدة ومشتت أمامي وخلفي جدد بجانب شفة اسبويلر علي باب الحقيبة الخلفية ، وكل هذه الاضافات مصنعة من ألياف الكربون. أما العجلات الخاصة ADV.1 , التي تمنح السيارة مظهر خاص ، فتأتي بقياس 21×9.5 بوصة في الأمام و22×13 في الخلف . ويمكن أن تعتبر هذه السيارة التي نراها هنا أفضل سيارات F12 في الشكل علي الإطلاق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.