جرب نسيج الآن ...

فيراري F12 بيرلينيتا تزداد تطوراً بقوة 795 حصان بلمسات PP-Performance

مجلة أصحابي . سيارات 469 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجح معدل السيارات PP-Performance في تطوير باقة قوة جديد لسيارة فيراري الشهيرة F12 بيرلينيتا . وقد يري البعض أن توليد المزيد من القوة من محرك F12 بيرلينيتا V12 سعة 6.2 لتر ليس بالأمر الضروري نظراً لقوة السيارة القياسية المميزة التي تبلغ 740 حصان وعزم دوران 690 نيوتن.متر. ولكن لهذه القلة من البشر التي تريد المزيد من القوة من مثل هذه السيارة ، فقد كانت PP-Performance علي الموعد.

وقد قامت الشركة للحصول علي المزيد من القوة من السيارة بتثبيت مرشح سباقي BMC ، كما أعادت تصميم وتركيب نظام العام الخلفي لتوليد مزيد من القوة . ولكل من سيدفع مبلغ 14.999 يورو ، فسيكون قادر علي الاستمتاع بما لا يقل عن 795 حصان وعزم دوران 730 نيوتن.متر.وهو ما سيجعل قدرة السيارة علي التسارع حتي 100 كمساعة أفضل بواقع 0.2 من الثانية مقارنة بالنسخة القياسية من السيارة ، وهو ما يجعل زمن التسارع في السيارة المعدلة 2.9 ثانية. كما يمكن للسيارة التسارع حتي 200 كمساعة في 8 ثواني فقط ، فيما تتجاوز سرعة السايرة 340 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.