جرب نسيج الآن ...

فيراري 488 سبايدر الجديدة تنطلق رسمياً بقوة 660 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 984 لاتعليقات


نشر على نسيج ...


تعتبر هذه السيارة التي نراها هنا هي النسخة المكشوفة من فيراري 488 GTB ، التي تعتبر نسخة فيراري الأقوي بمحرك V8 وسقف صلب قابل للطي. وكما هو متوقع ، تعتمد السيارة المكشوفة علي محرك V8 سعة 3.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 660 حصان وبما يسمح للسيارة بالتسارع حتي 100 كمساعة في 3 ثواني وحتي 200 كمساعة في 8.7 ثانية.
وقالت فيراري أن السقف الصلب أخف بواقع 25 كجم من السقف القماشي كما أنه يحتاج إلي 14 ثانية للفتح والغلق ، فيما يأتي شاسيه بنفس الصلابة الالتوائية للنسخة الكوبيه من السيارة بفضل الألومنيوم والمغنسيوم كما أنه أكثر صلابة بواقع 23% من 458 سبايدر التي يحل محلها. أما وزن السيارة فقد زاد بنسبة قليلة عن النسخة الكوبيه بواقع 50 كجم ، ليبلغ وزنها الاجمالي 1420 كجم وبوزن أقل بـ 10 كجم عن 458 سبايدر.
كما تعتبر 488 سبايدر أكثر سيارات فيراري المكشوفة أيروديناميكية مع حصولها علي اسبويلر في الخلف مستعار من GTB . أما الزجاج الكهربائي الذي يقوم بعمل مانع للرياح فيمكن تعديله لثلاث وظائف لتوفير الراحة المثلي خلال القيادة ومع فتح السقف . ومن المقرر عرض السيارة بصورة رسمية لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.