جرب نسيج الآن ...

فيراري كاليفورنيا T بباقة Tailor Made ووحي عالم التمثيل والأثاث تتألق في شنغهاي 2015

مجلة أصحابي . سيارات 248 لاتعليقات

كشفت فيراري النقاب بصورة رسمية عن نسخة خاصة جداً من سيارتها كاليفورنيا T عدلت عبر برنامج الشركة Tailor Made ، والتي صممت من أجل معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2015. ومنح هذا البرنامج السيارة عدد لا حصر له من الخيارات التي تعطي للسيارة تفرد وتميز ، فيما تم استلهام معالم كاليفورنيا T من قبل اثنين من الشخصيات الأيقونات هما الممثلة انجريد بيرجمان وجاكلين كيندي.

4 3 2 1

وتحمل السيارة لون يطلق عليه جريجيو إنجريد علي اسم الممثلة الأسطورية التي اختارت هذه الدرجة من اللون الرمادي لسيارتها فيراري 375 MM وهي السيارة التي حصلت عليها من روبرتو روسيليني في عام 1954. وبينما لا يظهر الجزء الخارجي من السيارة بتفرد في الملامح عن السابق ، لكن المقصورة الداخلية تأتي محملة بتفاصيل ثرية مستلهمة من عالم الأثاث والمنتجات الفاخرة.

وتحمل مقاعد السيارة لون بني محمر مع جلد مخملي بوحي مقعد كيندي المصمم من قبل جان ماري مسعود والمستوحي من طابع وهوية عائلة كيندي . أما الأجواء الفاخرة في السيارة فعززت عبر الحواف الجلدية الشمعية التي تحيط بالكونسول المركزي وألواح الأبواب. كما جمعت الملامح الكلاسيكية في السيارة مع لمسات عصرية علي غرار التفاصيل الرمادي المعدنية المطفية علي لوحة القيادة والكونسول المركزي بجانب مدخلات فرش ألكانتارا الأسود في المقاعد . وأخيراً ، فإن فرش الأرضية مصنع بنسبة 100% من الصوف النقي من نيوزيلندا .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.