جرب نسيج الآن ...

فيديو : نيسان تضع سيارتها نوت في فقاعة ضخمة لاختبار درع الأمان

مجلة أصحابي . سيارات 654 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستمر نيسان في عمليات الترويج بكل الطرق لسيارتها نوت ، وهذه المرة بطريقة غير تقليدية في أوروبا ، من خلال فقاعة كبيرة تدخل فيها السيارة لاختبار نظم السيارة الخاصة بالأمان. وقد اكتملت الفقاعة الأكبر في العالم من نوعها مع وجود السيارة داخلها ، وقامت نيسان بتصنيع تلك الفقاعة لتعطي للعالم فكرة عن نظم الأمان ومساعدة السائق في السيارة. وقد نفخت الكرة العملاقة لتكون بارتفاع 6 أمتار ومحيط أكثر من 18 متر.
وقد لقبت هذه الحيلة باسم CarZorb ، وقد جري تحريك الكرة أو الفقاعة علي طريق منحدر لمدة دقيقتين ، فيما بلغ وزن هذا البناء الذي يشمل الكرة والسيارة أكثر من طن ، بينما استغرقت الشركة شهرين لتصنيعه . وقال باستيان شوب، نائب رئيس نيسان للتسويق والاستراتيجيات أن هذه الحيلة تسلط الضوء علي درع الأمان الموجود في نوت بشكل لا يمكن أن ينسي. ويتضمن هذا الدرع نظام التحذير من مغادرة المسار ، نظام رصد البقعة العمياء ونظام رصد الأشياء المتحركة ، كما يعمل الدرع مع كاميرا خلفية تفرغ نفسها تلقائياً .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.