جرب نسيج الآن ...

فيديو جديد للسيارة السعودية الوحيدة فى العالم والتى يلاحقها المصورون أينما ذهبت

مجلة أصحابي . سيارات 645 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التقط فيديو جديد للنسخة السعودية الوحيدة فى العالم لسيارة بوجاتى فيرون L’Or Blanc والتى تخطف لها الأنظار أينما ذهبت حيث تتجه لها أعين وعدسات المصورين .
وتعد نسخة الذهب الأبيض السعودية واحدة من أجمل و أندر السيارات فى العالم حيث و تتميز باحتوائها على عناصر الخزف أو البورسلان في كل من التصميم الداخلي و الخارجي وتعد في ذلك السيارة الأولى في العالم إذ تم استخدام الخزف في L’Or Blanc في سبعة مواقع وتتضمن مراكز العجلات أغطية حاويات الزيت والوقود و شارة “EB” المثبتة في ظهر السيارة .. أما الخمسة المتبقية فهي داخل المقصورة محيط لوحة التحكم والقيادة واللوحات الموجودة على جانبي لوحة التحكم السطح القابل للإزالة الطبق الماسي المصقول فوق الكونسول الوسطي ومسند الظهر المتواجد بين المقعدين والذي يصور فيل يقف على رجليه الخلفيتين .
وتعمل السيارة التى تم بيعها فى العام 2012 بمبلغ 2.4 مليون دولار بمحرك W16 مع أربعة شواحن توربينية سعة 8.0 لتر يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.