جرب نسيج الآن ...

فيات 500 Ron Arad Edition تنطلق بسعر 23.217 دولار في ايطاليا

مجلة أصحابي . سيارات 626 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظل الجيل الحالي من فيات 500 موجود في الخدمة منذ عام 2007 ، كما ظهرت السيارة لأول مرة منذ 50 عام . وحتي لا يتعرض الموديل للشيخوخة قدمت الشركة عدد من النسخ الخاصة منه علي غرار الموديل في الصور المرفقة. وقد أطلقت الشركة علي الموديل الجديد اسم 500 Ron Arad Edition الذي يتميز بطلاء أسود اللون مع خطوط بيضاء علي جانبيه . وتقلد المعالجة الجديدة للسيارة هيئة فيات 500 موديل 1957 مع صادم أمامي ينتهي بجوار عجلات السيارة الألومنيوم الامامية.

ولا ينبغي أن تدهشوا إذا علمتم أن الجيل السابق من السيارة يبلغ طوله 3.54 متر ، فيما يأتي الجيل الجديد بتصميم أنيق ومحرك بنزين 1.2 لتر بقوة 69 حصان وبسعر يبدأ من 23.217 دولا. وأحد الجوانب التي تعوض السيارة القائمة الغنية بالتجهيزات القياسية التي تشمل السقف الزجاجي الثابت والتطعيمات الكرومية والمقاعد المغطاة بالجلد مع تطريز وتفاصيل عاجية ونظام للتحكم في المناخ وأغطية مرايا خاصة. ومقابل المال ، سيمكنك الحصول علي نماذج مصغر من السيارة بمعدل 1:18 من حجم السيارة الحقيقية .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.