جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن شيروكو GTS 2015 الجديدة تواجه المستقبل بملامح سباقية

مجلة أصحابي . سيارات 469 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما قدمت فولكس فاجن النسخة المحسنة من شيروكو العام الماضي ، لم تقدم معها بديلاً لموديل GTS ، ولكن هذا الأمر ستفعله الأسبوع المقبل في معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الصين. ويذكر أن شيروكو GTS الأصلية من حقبة الثمانينيات كانت قريبة من جولف GTI الكلاسيكية ، ولكن لأن الجيل الحالي من شيروكو يأتي بمحرك سعة 2لتر بشاحن توربيني بنفس قوة جولف GTI البالغة 217 حصان ، فإن GTS الجديدة في الاساس ستتمثل الأمور الجديدة فيها في باقة خارجية فقط.

وعند اقتران السيارة بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، فيمكنها التسارع في 6.5 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 246 كمساعة أو 244 كمساعة مع الناقل DSG ثنائي القابض من 6 سرعات. وتأتي شيروكو GTS بباقة R-Line الأيروديناميكية تشمل صادمين خاصين وشبكة تهوية سوداء لامعة وأغطية مرايا سوداء واسبويلر سقف وعتبات جانبية وعجلات قياسية 18 بوصة أو اختيارية 19 بوصة مع مكابح حمراء في العجلات.

وتأتي السيارة في الصين بخطوط خارجية بشكل قياسي ، كما تضم القائمة الاختيارية لها خطوط سباقية بلونين هما الأحمر والأسود. وتأتي السيارة بتجهيزات داخلية سوداء اللون تشمل تبطين السقف والتطعيمات البيانو السوداء في الكونسول المركزي والدواسات الصلب .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.