جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن شيروكو بسعر 34.645 دولار تبدأ الحرب الرياضية

مجلة أصحابي . سيارات 520 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت فولكس فاجن أخيراً عن أسعار سيارتها شيروكو GTS التي تم الكشف عنها في وقت سابق من الشهر الجاري في معرض شنغهاي الدولي للسيارات. وتتوفر السيارة المطورة الآن في ألمانيا بسعر يبدأ من 34.645 دولار ، فيما يأتي هذا الموديل مزوداً بمحرك بنزين سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 217 حصان كما يرتبط المحرك بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو DSG من 6 سرعات أيضاً.

وفي كلتا الحالتين ، فإن السيارة يمكنها التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 6.5 ثانية مع قدرتها علي بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 246كمساعة للنسخة المانيوال و244 كمساعة للنسخة بالناقل ثنائي القابض. وتأتي السيارة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود عن السابق بمتوسط 6.1 لتر100 كم مع معدل انبعاثات كربونية يبلغ 142 جمكم بالنسبة للنسخة المانيوال , أما النسخة بالناقل ثنائي القابض ، فتحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 6.4 لتر100 كم وانبعاثات كربونية بواقع 148 جمكم.

وتتضمن المزايا القياسية التي تتمتع بها السيارة المكابح الحمراء والعجلات الألومنيوم Norwich قياس 18 بوصة وباقة R-Line الخارجية التي تتكون من صادمين شرسين وعتبات ممتدة واسبويلر علي السقف ومشتت. أما الصادم الأمامي في السيارة ، فيتميز بمصابيح ضباب مدمجة ، بينما شبكة التهوية تأتي بلمسات سوداء لامعة.

أما المزايا والتجهيزات الاختيارية في السيارة ، فتتضمن عجلات ألومنيوم Lugano قياس 19 بوصة مع خطوط علي جسم السيارة . وبالانتقال للداخل ، فإن شيروكو GTS تأتي بحروف اسمها GTS علي عتبات الأبواب مع عجلة قيادة مغلفة بالجلد مع تطريز أحمر اللون وشعار GTS. كما تحمل السيارة مقاعد رياضية ورأس ناقل حركة علي شكل كرة الجولف .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.