جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جيتا GLI 2016 تحصل علي وجه محسن ومحرك جولف GTI

مجلة أصحابي . سيارات 546 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر فولكس فاجن جيتا Gli في أمريكا الشمالية المعادل الحقيقي لجولف GTI ، وبالنسبة لموديل 2016 ، فقد منح الألمان السيارة المدمجة الرياضية تحديث مهم. والتحديث الأكثر وضوحاً يتمثل في تحديث مقدمة السيارة التي حصلت علي شبكة تهوية علي شكل أقراص العسل السداسية الشكل مع ثلاث أعمدة أفقية تتنوع ما بين كرومية وسوداء وحمراء اللون.

كما تأتي واجهة السيارة بصادم معدل مع مصابيح ضباب مختلفة وصادم خلفي معدل ومشتت مطور ومخرجي عادم من الكروم في الخلف مع عجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة. أما في الداخل ، فإن جيتا GLI 2016 تستفيد من نظام ترفيهي MIB 2 الذي يستخدم USB ووصلة كار نت بجانب مزايا قياسية أخري أضيفت للسيارة مثل نظام الكبح قبل التصادم .

وستعرض فولكس فاجن السيارة بمستويين من التجهيز هما الأساسي SE والتي تتوفر بنظام دخول للسيارة بدون مفتاح وفتحة سقف وكاميرا للرؤية الخلفية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات زجاج أوتوماتيكية ونظام Park Distance Control أمامي وخلفي ، أما مستوي التجهيز SEL فيضيف للسيارة نظام ملاحة ومصابيح أمامية زينون مزدوجة و Homelink . أما القوة ، فتتحصل عليها السيارة من خلالنفس المحرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 210 حصان .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.