جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جولف Variant Biturbo Edition بأداء مثير ولون أزرق تعرض في Wörthersee

مجلة أصحابي . سيارات 660 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فولكس فاجن في لقاء Wörthersee GTI العديد من السيارات ومنها جولف Variant Biturbo Edition التي صممت من قبل فريق من المتدربين من داخل مصنع تسفيكاو في سكسونيا في ألمانيا. وقد قدمت السيارة بمزيد من التحديثات الميكانيكية ، إذ أن محركها الديزل سعة 2لتر بشاحنين توربينيين مستعار من فولكس فاجن باسات Variant 2.0 TDI 4Motion الجديدة .

ويولد المحرك قوة 237 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر ويتصل به نظام دفع كلي 4Motion. ومن المعتقد أن السيارة ستقدم أداء مثير ، ولكن للأسف لم تقدم أية أرقام بخصوص الأداء ، ولكنها ستكون بالتأكيد أسرع من جولف GTD Variant. وتظهر سيارة العرض طلاء أزرق ألور مع خطوط سوداء لؤلؤية داكنة علي غطاء المحرك والسقف والأبواب. كما تأتي السيارة بعجلات ألومنيوم كبيرة وتعليق أكثر انخفاضاً ، فيما تحمل المقصورة لمسات رياضية بنفس لون السيارة الخارجي. ومن المقرر عرض السيارة Variant Biturbo Edition في أحداث أخري عديدة في ألمانيا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.